amin الباشا
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 829894
ادارة المنتدي فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 103798

amin الباشا
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 829894
ادارة المنتدي فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 103798

amin الباشا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

amin الباشا

سلامي على الي حاضر معانا .. وسلامي على الي خالي مكانه ... مــنـــــوريـــــن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
لا تنسى ذكر الله

محلات
عمار شوقى سالم
للادوات المنزلية و أدوات المطبخ والمفروشات
أسعار منافسة لن تصدقها
الجمالية : جوال : 0020121472116
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بالفيديو سعد والجندى يفشلان فى صلح شوبير ومرتضى
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 8:52 am من طرف امين سالم

» توقعات الابراج لشهر فبراير 2010
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 8:15 am من طرف امين سالم

» اشرب زعتر بدون ما تفكر
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 7:14 pm من طرف امين سالم

» توقعات ابراج عام 2010
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 7:17 am من طرف امين سالم

» صور جديدة لماكياج المرأة
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالخميس ديسمبر 10, 2009 5:11 am من طرف امين سالم

» جمهور الجزائر مرتزقة
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 8:30 am من طرف امين سالم

» شخصيات نسائية من الجمالية دقهلية
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 8:07 pm من طرف امين سالم

» سى دى الجنسى لى احمد شوبير
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 7:55 am من طرف امين سالم

» ابراهيم حسن: شوبير يعمل ضد بلده ولازم يتحاسب..فيديو
فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 9:04 am من طرف امين سالم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية

كاتب الموضوعرسالة
امين سالم
Admin
Admin

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Empty
مُساهمةموضوع: فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية   فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:09 pm

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 2

عبرت الفنانة الأردنية فرح عن عشقها الشديد لمصر عبر صفحات مدونتها على شبكة الانترنت،واصفة إياها بـ "أجمل بلد في العالم". وتحدثت فرح عن جمال مصر وأصالتها ، وتعلقها الشديد بمصر معتبرة نفسها أردنية بنكهة وملامح مصرية.
وقد كتبت فرح في مدونتها:
"بحب تراب مصر..صحيح أنا أردنية وفخورة ببلدي جداً وبحبها ، بس مش عارفة ليه بحس نفسي مصرية ، بحس حتى ملامحي وطبيعتي وكل حاجة في مصرية أوي ،ومش بس مصر بتاعة السياح والليل والسهر.
ل[size=24]كن مصر بالنهار يعني سقارة والهرم ومصر الفاطمية وبوابة الفتوح ،والأقصر وأسوان ، كل حاجة قديمة في مصر بعشقها ، وديماً بقول أن مصر أجمل بلد في العالم مش بس في الوطن العربي .
وديماً ناس كتير بتحصر مصر في القاهرة بس لأنها مدينة كبيرة وعاصمة ، ولكني شايفة أن كل قطعة في مصر أجمل من التانية ،أنا لفيت كتير في مصر ورحت كل الأماكن اللي مش ممكن حد يتخيلها ، حتى في الكليبات اللي بخرجها بحاول على أد ما أقدر أتعمق في مصر القديمة أوي ،والأماكن الشعبية الحقيقية .
بحب أوي أروح النيل وأتأمل فيه وأشوفه وأشم ريحته بجد جميلة جداً ،وعظمة الهرم بالرغم من أني رحت بلاد كتير عمري ما شوفت زى الأهرام دي وعظمتها في أى مكان بالعالم كله، بجد حتى لما بحب المسلسلات بحب المصرية بلهجتها الجميلة."

يذكر أن الفنانة فرح أو "فيدرا" كما يعرفها البعض عملت كممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة الى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك مكان إقامتها ودراستها قبل استقرارها في القاهرة.
وشاركت فرح في بعض الاعمال في السينما والتلفزيون منها "خاص جدا" و"حفلة موت" و"عفاريت السيالة"وغيرها.

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 1

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 3

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية 7
https://amin3.ahlamountada.com

صفحة 1 من اصل 1